• في كل يوم تزداد الهجمات علي الشبكات الالكترونية، وتختلف الأهداف والوسائل في هذه الهجمات باختلاف الأشخاص القائمين عليها، وهناك هجمات الكترونية واسعة من منظمة الهاكرز، والآن سوف أقدم لكم تقرير عن هجمة الكترونية حدثت في دولة اسرائيل

في صباح يوم الأحد بتاريخ 7/4/2013 تصدرت أخبار عن الهجوم الالكتروني الأعنف عناوين الصحف ومقدمات نشرات الأخبار في العالم فبعد تهديدهم الكيان الصهيوني بإزالته عن خارطة الانترنت نجح شباب الهاكرز ويطلع عليهم اسم أنونيموس باختراق مواقع الكترونية حساسة تابعة لإسرائيل وهو الذي دفع بالكيان الصهيوني بالاعتراف بأنه هذه الحرب الأكبر والأعنف لتشن عليها الكترونيا، حيث سقطت اسرائيل مرة أخري لكن الحرب هذه المرة لم تكن حرب أسلحة وشوارع بل حرب أدمغة ومواقع.

سقطت اسرائيل أمام الهجوم الالكتروني المنظم الذي تعرضت له منذ الساعات الأولي في ذلك اليوم وهو الهجوم الذي دعا اليه قراصنة الشبكة العنكبوتية من خلال بيان وزع علي مواقع الهاكرز في تويتر و الفيس بوك قبل أن تبدأ الحرب الالكترونية.

وبعد البدء بالهجوم علي المواقع اعترف التلفزيون الاسرائيلي أن أبرز المواقع الالكترونية التي تمت السيطرة عليها من قبل القراصنة هي مواقع دائرة الهجوم اليهودية ، وزارة التعليم ، وزارة الأمن الاسرائيلية ، موقع البورصة ، موقع حزب كاديما.

  • وقد قام الهاكرز بإلقاء رسالة موجهة للكيان الصهيوني محتواها هو:

نحن أنونيموس الي الكيان الصهيوني لفترة طويلة جدا ونحن نتسامح مع جرائمكم ضد الانسانية ونغفر خطاياكم دون عقاب من خلال اعلامكم الخائن وسياستكم الماكرة أنتم لا تستحقون الوجود وستواجهون غضبا .

  • سوف تتوجه حملتنا ضدكم في ثلاثة أهداف:

  • الخطوة الأولي : تبدأ بعد اصدار هذه الرسالة حيث سنقوم بإزالة الكيان الصهيوني ازالة ممنهجة من شبكات الانترنت.

  • الخطوة الثانية: سنقوم بكشف خططكم المستقبلية وجرائمكم ضد الانسانية للعالم أجمع... نحن الأنونيموس.

كما سقطت بناء علي اعترافات القناة العاشرة الاسرائيلية صفحات عديدة علي الفيس بوك وتويتر ، هذا وتتأهب اسرائيل بأجهزتها ومؤسساتها لارتفاع الهجمات لاسيما بأن القراصنة سبق وأكدوا في بيانهم بأن الهجوم علي اسرائيل سيكون أكبر ضربة توجه ضد دولة في تاريخ الانترنت.

وذكرت اذاعة الجيش الاسرائيلي أن معظم الهجمات علي المواقع الاسرائيلية هي من لبنان ، كوسوفو ، السعودية ، ألبانيا ، المغرب ، تونس ، تركيا ، ومن كتائب القسام التقنية  ، وعدد من بلدان العالم.

ويذكر بأن الهاكر السعودي أحمد الكايد يتصدر قائمة الهاكرز باختراقه بأكثر من خمسمئة موقع اسرائيلي.